TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار مولز توظف 50 صقراً للتوصيل السريع

إعمار مولز توظف 50 صقراً للتوصيل السريع
طاقم "نمشي" من الصقور، يطير بسرعة 390 كم في الساعة، الصورة من المصدر

دبي - مباشر: تستعد شركة "نمشي" للتسوق الإلكتروني المتخصصة في قطاع الأزياء والمملوكة لإعمار مولز، إلى إطلاق خدمة توصيل أسرع تسمى خدمة توصيل الصقور، والتي ستقدم للعملاء التسليم السريع في غضون ثلاث ساعات من تقديم طلب الشراء، وستتوفر الخدمة أول أبريل المقبل، في مناطق محددة داخل الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة في بيان صحفي: إن طاقم "نمشي" من الصقور، الذي يطير بسرعة 390 كم في الساعة، سيضمن بديلاً أسرع من خدمة التسليم الحالية على مدار 24 ساعة.

*استطلاع: المغتربون بالإمارات غير مستعدين لمرحلة التقاعد 

موديز تؤكد تصنيف أبوظبي عند Aa2

وتعمل "نمشي" مع أفضل مدربي الصقور منذ الأشهر التسعة الماضية لتدريب طاقمها المكون من 50 صقراً، الذين أصبحوا الآن أعضاءً مميزين في فريق توصيل الطلبات.

وسيقوم أسطول الصقور بتوصيل طلبيات صغيرة تزن أقل من 500 غرام في جميع أنحاء الإمارات والمملكة العربية السعودية لاحقاً.

ومن بين الصقور صقر اسمه "حبيبي" أنهى بالفعل 150 رحلة ذهاباً وإياباً عبر شارع الشيخ زايد بنجاح، وبفضل طول جناحه الذي يزيد على 1.3 متر، فإن حجم الصقر "حبيبي" يعد أكبر من متوسط حجم ذكر الصقور، وبسبب سرعته البالغة 390 كم وخفة حركته حصل على منصب رئيس الفريق في أسطول "نمشي"، حتى أنه يطير مع الطلب بمجرد سماع إشارة الإقلاع النهائية.

وتعتبر خدمة توصيل الصقور إضافة جيدة إلى عائلة "نمشي"، والتي ما زالت في المرحلة التجريبية، لكن فريق عمل العلامة التجارية واثق بأن وقت تسليم الطلبات الصغيرة سيقل بنسبة 50 % تقريباً عند إطلاق الخدمة لعملائها.

ترشيحات:

موديز تثبت التصنيف السيادي للإمارات Aa2 مع نظرة مستقرة

 - السعودية: السماح للمواطن والمقيم باستضافة 5 معتمرين.. قريباً

الزكاة السعودية تدعو المنشآت المسجلة بـ"المضافة" لتقديم إقرارات فبراير

 - تعليمات من "التجارة" السعودية بشأن بطاقة كفاءة الطاقة في المنشآت